دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-23

البطاقة الوردية ستظهر لأول مرة في كوبا أميركا

الراي نيرز - أكد اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) أن البطاقة الوردية ستظهر لأول مرة في منافسات كوبا أميركا 2024، التي ستقام في شهر يونيو المقبل في الولايات المتحدة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه سيتم استخدام البطاقة الوردية للإخطار، بعد إبلاغ الحكم أو الحكم الرابع، بتغيير محتمل من قبل الفريق بسبب الاشتباه في إصابة الرأس أو الارتجاج.

وتابعت: "عندما يتم استخدام تبديل الارتجاج، سيكون لدى الفريق المنافس تلقائيا إمكانية إجراء تبديل إضافي".

وأعلنت مديرية المسابقات والعمليات التابعة للاتحاد أنه سيتم إضافة تبديل سادس (أو سابع) محتمل لإعطاء الأولوية لصحة اللاعبين.

من جهتها، أوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أنه "لا يجوز إجراء هذا التبديل إلا مرة واحدة لكل فريق بالإضافة إلى التبديلات الخمسة التي يمكن إجراؤها خلال الـ90 دقيقة (أو ستة في حالة وجود وقت إضافي)".

وأضافت: "لا يجوز للاعب الذي تم استبداله العودة إلى ميدان اللعب مرة أخرى وسيذهب إلى غرفة تبديل الملابس، وإذا لزم الأمر، إلى مركز طبي".

وستنطلق بطولة كوبا أميركا في 20 يونيو وستنتهي في 14 يوليو.

عدد المشاهدات : ( 683 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .